الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. اختناق 88 عاملا في المنوفية.. وحبس مرتضى منصور 3 أشهر

الأمن
الأمن

شهدت محافظات الجمهورية؛ اليوم الثلاثاء، العديد من الوقائع المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء.

ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث، والتي جاءت كالتالي:

حبس مرتضى منصور 3 أشهر مع الغرامة، إصابة 88عامل باختناق في المنوفية، وفاة سيدة من مصابين مبني جهاز 15مايو.


اقرأ أيضا: حبس المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم 4 أيام



حبس مرتضى منصور 3 أشهر مع الغرامة

قررت المحكمة الإقتصادية، اليوم، بمعاقبة المستشار مرتضى منصور بالحبس لمدة 3 أشهر وكفالة 10آلاف جنية وتغريمه 20 ألف جنية بتهمة سب الكابتن محمود الخطيب، صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم صالح، في القضية التي تحمل رقم 728 لسنه 2023.

إصابة 88عامل باختناق في المنوفية

شهدت محافظة المنوفية، اليوم إصابة 88 عاملا بحالة إختناق اثناء تواجدهم بمصانع قريبة من مصنع معسل، وتم نقل المصابين لمستشفى شبين الكوم التعليمي لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة سيدة من مصابين جهاز 15مايو

لقيت سيدة من موظفين مبني جهاز 15مايو اليوم مصرعها عقب إصابتها في الحريق الذي نشب أمس في مبني جهاز 15مايو، وتم نقل الجثة لثلاجة المستشفي، تفاصيل الحادث كانت بتلقي رجال مباحث قسم شرطة 15مايو إشارة بإندلاع حريق داخل مبني جهاز 15مايو وعلى الفور انتقل رجال الأمن مدعومين بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق والذي أسفر عنه إصابة 23شخص.


جثتين وإصابة 17آخرين إثر حادث تصادم بطريق أسيوط الغربي


شهدت محافظة الجيزة على طريق أسيوط الغربي، اليوم، وقوع حادث تصادم سيارة "نقل" مع "ميني باص" أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة 17شخص، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين بمستشفى أكتوبر المركزي بالجيزة، وحرر محضر بالواقعة.