الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس وزراء فلسطين: لدينا 165 شهيدًا منذ بداية 2023

رئيس الوزراء الفلسطيني
رئيس الوزراء الفلسطيني

أكد الدكتور محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني، أننا شركاء اليوم شركاء مع مصر في الرؤية السياسية المتمثلة بإنهاء الاحتلال وحل الدولتين والحفاظ على الشرعية الفلسطينية، وذلك بأن الرئيس أبو مازن الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

مؤتمر صحفي بين رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني

وشدد رئيس وزراء فلسطين خلال كلمته اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة أن اليوم نحن شركاء مع مصر في مواجهة الإرهاب الذي عاشته منطقتنا.

وتابع "أشتية" خلال كلمته: "في الوقت الذي نواجه فيه الإرهاب هناك دولة إرهابية وهي إسرائيل التي تمارس إرهابها سواء إرهاب المستوطنين أو إرهاب الدولة حيث استشهد من أبناء الدولة منذ بداية العام حتى اليوم 165 شهيد وقطاع غزة مازال تحت الحصار وهناك اجتياح للقرى ومخيماتنا".

ووقع الجانبان اليوم بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، عدد من الوثائق بين جمهورية مصر العربية ودولة فِلَسْطين، عقب انتهاء المباحثات التي تمت بين الجانبين برئاسة رئيسيْ وزراء البلدين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد استقبل بمطار القاهرة الدولي، مساء أول أمس الدكتور محمد أشتية، رئيس وزراء فلسطين، الذى يزور مصر على رأس وفد رسمي رفيع المستوى.

اقرأ أيضا: مدبولي: بحث زيادة حجم التبادل التجاري مع فلسطين