الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: بحث زيادة حجم التبادل التجاري مع فلسطين

رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني
رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أنه على صعيد العلاقات الثنائية بين مصر وفلسطين تطرقت الموضوعات مع الدكتور محمد أشتية رئيس وزراء فلسطين في العديد من الموضوعات خاصة فيما يتعلق بزيادة حجم التبادل التجاري وتعزيز نفاذ السلع والمنتجات المصرية إلى السوق الفلسطينية.

التعاون بين مصر وفلسطين

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي انعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، إنه تم التباحث حول تعزيز التعاون في المجالات الصحية والتعليمية والزراعية والثقافية والربط الكهربائي والتعاون في العديد من المجالات الأخرى.


وأضاف رئيس مجلس الوزراء أنه تم التوقيع على بروتوكول المشاورات السياسية بين وزارتي الخارجية المصرية والخارجية والمغتربين لدولة فلسطين، وبروتوكول التعاون في المجال الزراعي بين وزارتي الزراعة في البلدين.

وتابع "مدبولي": "على ثقة أن الفترة المقبلة ستشهد تفعيل المزيد من التعاون المشترك، نتمنى طيب الإقامة في بلدكم الثاني مصر ونتمنى لبلدكم كل الأمن والاستقرار".

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد استقبل بمطار القاهرة الدولي، مساء أول أمس الدكتور محمد أشتية، رئيس وزراء فلسطين، الذى يزور مصر على رأس وفد رسمي رفيع المستوى.

اقرأ أيضًا: «الصحة» توضح خدمات برنامج تكافل وكرامة.. منها تطعيم مجاني للأطفال