الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سيظل قلبي مفتوح لكم قبل مكتبي”.. رسالة مؤثرة لأستاذ جامعي في امتحان طلابه الأخير

الدكتور السيد السعيد_مصدر الصورة_سوشيال
الدكتور السيد السعيد_مصدر الصورة_سوشيال

تصدرت رسالة وكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن تقدم برسالته الإنسانية إلى طلابه داخل ورقة امتحانات طلاب الفرقة الرابعة.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نص الرسالة التي أرسلها الدكتور السيد السعيد عبد الوهاب، أستاذ العلاقات العامة المساعد، ووكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية وسط ترحيب كبير بها، حيث كتب: هذا الامتحان الأخير لي معكم في عام تخرجكم ونهاية لأربع سنوات من الحب والصداقة والدراسة والعمل، أحببت فيكم الأخلاق والأصالة والاجتهاد وحب العلم واحترام المعلم، قد تنتهي الدراسة لكن حتما لا ينتهي الحب، ويبقى الأثر، سيظل قلبي مفتوح لكم قبل مكتبي، وأفرح لأفراحكم وتتبع حياتكم للاطمئنان عليكم، حفظكم الله وأشوفكم بخير.

وحرص وكيل كلية إعلام المنوفية على وضع رسالته الأخيرة لطلاب الفرقة الرابعة في نهاية ورقة الامتحان لدى كل طالب، والتي تكونت من 3 أسئلة طلب خلالها الأستاذ الجامعي من طلابه الإجابة على سؤالين فقط منهم ثم جاءت رسالته الأخيرة لطلابه.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع رسالة وكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية مع رسالته التي وجهها إلى طلابه، والتي وصفها البعض بأنها رسالة مؤثرة تعبر عن مدى الوفاة والمحبة بين الأستاذ وطلابه بعد دراسة امتدت لأربع سنوات، لكنها انتهت أكاديميا ولم تنتهي إنسانيا.

اقرأ أيضًا: ”سيدنا يا سيدنا الله يحفظ سيدنا”.. كيف احتفل الأردنيين بـ ”ولي العهد” خلال مأدبة عشاء زفافه؟