الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«علمتني درس».. أحمد أمين يهدي جائزته لـ طه دسوقي تقديرًا لما فعله مع الطفل عمر شريف

أحمد أمين وطه دسوقي
أحمد أمين وطه دسوقي

أهدى الفنان أحمد أمين جائزته التي حصل عليها من حفل جوائز المسلسلات الرمضانية وهى جائزة أفضل ممثل كوميدي، للفنان طه دسوقي تقديرًا لما فعله مع الفنان الطفل عمر شريف، حيث أهداه جائزته أفضل ممثل صاعد.

نشر أحمد أمين عبر صفحته على "فيس بوك" صورة الجائزة وصورة طه دسوقي مع الطفل عمر شريف، وعلق: "بشكر المهرجان لأن فيه بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور بيقدموا الجائزة لفنان تاني، لكن هما طلبو مني بشياكة إن حد يستلم الجائزة بدالي لإني كان عندي ظروف منعتني من الحضور".

اقرأ أيضًا: آل باتشينو يتصدر التريند بعد انتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية

أحمد أمين يهدي جائزته لـ طه دسوقي

وأضاف: "طلبت من طه دسوقي يستلم مكاني الجائزة ولما هو اتنازل عن جائزته للممثل الجميل عمر شريف حسيت إني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء، فـ لقيت إن جائزتي اللي هي "أحسن ممثل كوميدي في رمضان" أليق هدية لأني فعلًا شايفه كان أحسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات.. ربنا يوفقك يارب يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة وإخلاص..و يا عمر إنت فعلا تستحق".

تكريم أحمد أمين

وكان الفنان أحمد أمين قد حصل في حفل جوائز المسلسلات الرمضانية على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسله الأخير "الصفارة"، وتسلم الجائزة طه دسوقي بدلًا منه، كما أهدى طه دسوقي جائزته وهى أفضل ممثل صاعد إلى الطفل عمر شريف عن مسلسل "تحت الوصاية".

اقرأ أيضًا: أشرف زكي بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية: «مجهودي مراحش هدر»