الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإنعام على زوجة ولي العهد الأردني بلقب «الأميرة المعظمة» وسط فرحة الأردنيين

حفل زفاف ولي العهد الأردني_مصدر الصورة_الديوان الملكي
حفل زفاف ولي العهد الأردني_مصدر الصورة_الديوان الملكي

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" منذ قليل، عن إطلاق لقب الأميرة المعظمة على زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عقب الانتهاء من مراسم عقد قرانهما بقصر زهران العامر.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في ببان لها، إن إرداة ملكية بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة.

وأضاف البيان الصادر من قبل وكالة الأنباء الأردنية، أن هذا اللقب يأتي بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد المعظم حفظه الله.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الإعلان عن اللقب الجديد الذي منح لزوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عقب الإنتهاء من مراسم الزفاف وعقد القرآن بقصر زهران العامر بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقال حساب باسم قصي أبو عاشور، أرفع أسمى آيات التهنئة والمباركة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله والأسرة الأردنية؛ بمناسبة عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، فيما قال حساب بآخر باسم زينب القصيبي، نحن نفتخر بك يا سيدنا وحفل زفاف مبارك عليك وعلى الأميرة رجوة.

اقرأ أيضًا: إطلالة محتشمة.. هكذا ظهرت رجوة آل سيف عروس ولي العهد الأردني في حفل الزفاف