الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة زفاف ولي العهد.. ختم «نفرح» يزين جوازات القادمين إلى الأردن

ختم نفرح بالحسين يزين جوازات القادمين إلى الأردن_مصدر الصورة_بترا
ختم نفرح بالحسين يزين جوازات القادمين إلى الأردن_مصدر الصورة_بترا

أضيف ختم جديد على جوازات سفر القادمين إلى المملكة الأردنية الهاشمية لحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني مساء اليوم الخميس.

ونشرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" صورا للختم الجديد الذي يحمل كلمة "نفرح"، وذلك تعبيرا عن السعادة والترحيب بالزائرين من مختلف دول العالم القادمين لحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية في بيان لها اليوم، إنه بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على، ولي العهد الأردني، اليوم الخميس، أضيف ختم جديد بوسم "نفرح"و JORDAN'S ROYAL WEDDING، وذلك على جوازات سفر القادمين إلى المملكة الأردنية.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن هذا الختم يعد ختما إضافيا للأختام الأخرى التي تستخدم في جوازات السفر وليس بديلا عن الأختام الأساسية، ويأتي استخدام الختم الجديد ابتهاجا بحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على خطيبته رجوة آل سيف، وترحيبا بالقادمين إلى المملكة لحضور حفل الزفاف، ويتم استخدام هذا الختم لمدة يوم واحد فقط هو اليوم الخميس الذي يوما وطنيا في المملكة.

وكان الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، أعد الأربعاء مأدبة عشاء لجمع المدعوين في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي وسط احتفالات الأغاني والعروض الفنية التي قدمت احتفالا بزفاف ولي العهد الأردني.

اقرأ أيضًا: ”سيدنا يا سيدنا الله يحفظ سيدنا”.. كيف احتفل الأردنيين بـ ”ولي العهد” خلال مأدبة عشاء زفافه؟