الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القطة كلت العصافير».. دموع الطفلة اليمنية فطوم تفطر قلوب رواد السوشيال ميديا

الطفلة اليمنية فطوم
الطفلة اليمنية فطوم

في ثوانِ معدودة ظهرت طفلة يمنية صغيرة تدعى "فطوم" بدموع منهمرة وملامح مكسورة في مقطع فيديو، حزنًا على عصافيرها الذين التهمتهم القطة، فقد تمكنت من نقل مشاعر ألم الفراق إلى قلوبنا عبر منصات السوشيال ميديا، فكانت تحمل كل عناصر الألم بداخلها التي لا تتماشى مع سنها.

الطفلة اليمنية فطوم

ظهرت الطفلة اليمنية فطوم في الفيديو تتحدث في هاتف محمول مع شقيقها "عمر" وهي لا تستطيع أن تتمالك نفسها وتقول "البسة قتلت العصفورات" والدموع تنهمر من عينيها الصغيرتان وكأنها بحر آلام، وتواصل حديثها طالبة "يا عمر.. اقتلها بالمسدس وارجم بها للقمامة.. ودخلها الكيس وارجم بها".

القطة كلت العصافير

فكانت كل دموع الحسرة للطفلة اليمنية فطوم بسبب التهام القطة للعصافير الصغيرة التي كانت الطفلة تلعب معها، مما سبب لها الكثير من الحزن لتتصل بشقيقها عمر وتشكو إليه ما فعلته القطة وكيف جعلت قلبها ينفطر حزنًا على عصافيرها الصغار.

لين القلب

لكن سرعان ما تحول الحزن إلى فرحة عارمة لتعويضها، وذلك لظهور شقيقها لاحقًا وذلك في مقطع فيديو ثانٍ وهو يهديها مجموعة من الهدايا والعصافير بدلا من تلك التي التهمتها القطة، ليتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مع المقطع وأشادوا بتصرف أخيها، معلقين: "رحم الله كل هين لين".

 

اقرأ أيضًا.. «طلب إيدها».. معد برنامج نزار الفارس يفجر كواليس جديدة في خطوبة حورية فرغلي