الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صورة مجدي يعقوب مع إليسا تشعل السوشيال ميديا.. فما القصة؟

الفنانة إليسا
الفنانة إليسا

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للدكتور مجدي يعقوب مع الفنانة إليسا في حفل خيري بالقاهرة تحت عنوان "ليلة من القلب"، مما أدى إلى إشعال غضب الجميع لما تتضمنه الصورة.

فقد أحيت المطربة إليسا مساء أمس السبت، حفل خيري في القاهرة تحت عنوان "ليلة من القلب"، ونظمت الحفل مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب، لتمويل مركز القلب العالمي الجديد.

حفل إليسا في القاهرة

وخلال الحفل ذهبت الفنانة إليسا من أجل إلقاء التحية على الدكتور مجدي يعقوب، الذي فاجئها وقبل يدها أمام جميع الحاضرين تقديرًا لمجهودها، فردت له تلك القبلة وحضنته أمام جميع الحاضرين.

بدأت المطربة إليسا حفلها بأغنية "وحشتوني"، وجاء ذلك وسط تفاعل كبير من جميع الحاضرين، كما قدمت عدد من الأغاني التي عبرت فيها عن اشتياقها لجمهورها في مصر، وشاركت واحدة من الحاضرين غناء أغنية "كرهني".

وقالت في بداية الحفل: "الشعب المفضل على قلبي بعد لبنان، كل الشعوب بحبها بس الكل بيعرف، أنا كنت بالحياة السابقة فرعونية صغيرة".

فيلم وثائقي

وكشفت المطربة إليسا مؤخرًا عن استعدادها لتسجيل فيلم وثائقي يضم أهم المحطات في مشوارها الفني، بالتعاون مع منصة نتفليكس، وتمكنت الفنانة من تحقيق نجاحًا كبيرًا بأغنية "من أول دقيقة" مع المطرب سعد لمجرد، حيث تصدرت التريند وقت طرحها على يوتيوب، وحققت أكثر من 300 مليون نسبة مشاهدة.

اقرأ أيضًا.. بعد تشبيه أحمد سعد بـ«Satanism».. عالم أزهري يوضح الشروط الشرعية للباس الرجل