الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأنها من عالم ديزني.. ردود أفعال مواقع التواصل على زفاف الأميرة رجوة وولي عهد الأردن

فستان زفاف رجوة آل سيف على ولي العهد الأردني
فستان زفاف رجوة آل سيف على ولي العهد الأردني

انتشرت صورة للأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأمير الحسين، نجل الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وهي ترتدي فستان الزفاف الذي شبهه الكثيرون بفستان زفاف إحدى أميرات عالم ديزني الشهير، إذ كان فستانها يتميز بالبساطة والرقي، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف رجوة آل سيف على ولي العهد

ظهرت رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأردني بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكان طويل ويتسم بالبساطة والحشمة، مزود بذيل طويل مطرز بنقوش رقيقة، وطرحة شفافة بنقوش كريستالية يعلوها تاج ماسي كتب عليه عبارة "رجوة من الله"، وهو من تصميم دار يان سيكارد.

فستان رجوة آل سيف يثير الجدل على مواقع التواصل

أثار فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وضعه الكثيرين بجوار صورة لإحدى أميرات عالم ديزني الشهير، لإظهار الشبه بينها وبين فتاة ديزني، لكونها كانت ترتدي فستان زفاف هس الأخرى يشبه في تصميمه فستان الأميرة رجوة ويقف بجوارها شاب يرتدي بذلة زفاف رسمية، تشبه أيضاً بذلة ولي العهد الأردني الأمير الحسين عبد الله.

تفاعل النشطاء والمتابعون على الصور المتداولة على نطاق واسع، بالتعليقات التي جاء أبرزها غير مصدق وجه الشبه بين الأميرة رجوة آل سيف خلال ارتدائها فستان الزفاف وأميرة ديزني، كما وصفوا العروس رجوة بـ "الجميلة" كونها اختار الظهور في حفل زفافها بإطلالة بسيطة وراقية.

اقرأ أيضاً: حكاية عبارة مكتوبة على تاج الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني.. «قالتها الملكة رانيا»

موضوعات متعلقة