الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تفاصيل توقيع عقد مشروع تأثيث مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة

مراسم توقيع عقد مشروع تأثيث مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة
مراسم توقيع عقد مشروع تأثيث مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة

استعرض برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تقرير فيديو عن توقيع عقد مشروع تأثيث مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إنها تسعد بعقد تأثيث لمجلس النواب المصري، وهو يعد أحد أعرق البرلمانات على مستوى العالم، وذلك بالشراكة بالكامل مع الهيئة العربية للتصنيع، وهو صرح عربي مصري نفخر به في مجال توطين الصناعة، والشراكة مع القطاع الخاص.

وتابعت وزيرة التخطيط: "في 15 يونيو ستكون كل الحكومة منتقلة إلى العاصمة الإدارية، ونأكد أن هذا الانتقال، كما يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما لا يعد انتقال مكاني، ولكنه انتقالا في الفكر، والأداء".

وأكملت "السعيد"، أنه خلال السنوات الماضية بذل جهد كبير جدا لإعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة، وبناء القدرات والميكنة الشاملة، بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري، ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

وبينت أن الوزارة حرصت على أن يكون المكان مجهزا بشكل لائق، ولذا جرى الاتفاق سابقا مع الهيئة العربية للتصنيع بتجهيز الحي الحكومي بالكامل، لافتة إلى أنه يجري التعاون مع الهيئة في تقديم العربات المتنقلة، التي تقدم خدمات متكاملة للمواطن.

اقرأ أيضًا: وزارة التخطيط: 13 مليار جنيه بخطة 2022-2023 لتنفيذ 225 مشروعًا تنمويًا بدمياط