الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة أبطال مسرحية قمر الغجر بعد اعتذار رانيا يوسف وطارق صبري

ميرنا وليد مسرحية قمر الغجر
ميرنا وليد مسرحية قمر الغجر

يواصل أبطال مسرحية قمر الغجر البروفات الخاصة بالعمل المسرحي الغنائي الاستعراضي، تمهيدًا لعرضه قريبًا، ويقدم بطولته الفنانة ميرنا وليد التي تجسد شخصية "قمر" الفتاة الغجرية والفنان علاء حسني الذي يقدم شخصية أمير الشاب الذي يحب الفتاة الغجرية.

تضم قائمة أبطال مسرحية قمر الغجر بجانب علاء حسني وميرنا وليد، كلًا من ريم أحمد، وآمال رمزي وآخرين بجانب عدد من نجوم مسرح البارون، والعمل إعداد وإخراج الدكتور عمرو دوارة، وأشعار سعيد شحاتة، والفكرة لـ محمود مكي.

فريق عمل مسرحية قمر الغجر

وفيما يخص فريق عمل مسرحية قمر الغجر فيضم مناضل عنتر المسؤول عن الاستعراضات، والألحان لـ أحمد ناصر، ومصممة الأزياء مروة عودة، وديكور محمد سعد، والإضاءة لـ شريف البرعي.

ومن المقرر عرض الأوبريت الغنائي الاستعراضي على خشبة مسرح البالون، ويأتي العمل من إنتاج البيت الفني للفنون الغنائية والاستعراضية، وتدور أحداثه حول "قمر" الفتاة الغجرية ضاربة الودع التي تشتهر بالأصالة والكبرياء بجانب المحافظة على التقاليد والهوية.

علاء حسني

اقرأ أيضًا: «قمر الغجر» تعيد رانيا يوسف للمسرح بعد غياب 20 عاما.. تفاصيل

قصة أوبريت قمر الغجر

وتشهد قصة أوبريت قمر الغجر اعتزاز الفتاة وهي الفنانة ميرنا وليد بانتمائها للغجر، لكن تتطور الأحداث بعد أن تقع في حب أحد طلاب كلية الفنون الجميلة ويبادلها نفس المشاعر وهو الفنان علاء حسني، وكانا قد اعتذرا الثنائي طارق صبري ورانيا يوسف عن بطولة العمل رغم البدء في البروفات.