الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دموعي نزلت”.. ميرنا وليد تتصدر التريند بعد الكشف عن كواليس ”ذئاب الجبل” (فيديو)

ميرنا وليد
ميرنا وليد

تصدر اسم الفنانة ميرنا وليد، مؤشرات البحث على جوجل، بعد حلولها ضيفة مع فريق المخرج مجدى أبو عميرة والفنان أحمد عبد العزيز والفنانة سماح أنور والفنان صلاح عبد الل على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي هي وأبطال مسلسل "ذئاب الجبل"، احتفالًا بمرور 27 سنة على عرضه، وتحدث أبطال المسلسل عن كواليسه، وأهم المواقف الكوميدية والصعبة أثناء تصوير المسلسل.

واستعادت ميرنا وليد، ذكرياتها مع المسلسل حيث كانت بداية أعمالها في المسلسلات حيث شاركت قبله بمسلسل بأدوار بسيطة في مسلسلين، وكان بعد مشاركتها في أول عمل سينمائي وهو فيلم "الراعي والنساء"، وكانت تبلغ من العمر 17 سنة حيث كانت في المرحلة الثانوية، وقالت إنها حينما أخذت السيناريو وقرأته بكت.

أضافت: "دموعي نزلت وجريت من الأحداث والورق لسه عندي لحد دلوقتي، ولا تزال دموعي حتى الآن على الورق، وكان حينها عندي امتحانات ثانوية عامة وأقنعني المخرج بتأجيل بعض المواد للعام القادم بالفعل قررت مش هدخل وأسقط، وبعدها أقنعني أحمد عبد العزيز بدخول الامتحانات ودخلت ونجحت".

وتابعت في برنامج صاحبة السعادة الذي أذيع أمس على قناة dmc : "لما لقيت الناس طيبة في المسلسل وافقت"، مضيفة: "بعد إذاعة المسلسل كنت راكبة تاكسي والسائق قالي ممكن تقولي باي لأن الكلمة فى المسلسل علقت مع الناس، وكل أما يشوفنى يقولى قولي باي".

وأكملت: "غردي يا طيور أزهري يا زهور من أجمل المشاهد لي، ولما بفتكرها بكون فرحانة جدا، ودي كانت رد فعل على قول أحمد عبد العزيز يا حبيبتي".

اقرأ أيضًا: آسر ياسين: ”أصبت بفيروس كورونا والناس بتشمت في الفنانين” (فيديو)

 مسلسل "ذئاب الجبل" واحدًا من أهم الأعمال فى تاريخ الدراما المصرية، الذي عرض في بداية التسعينيات، عام 1993، وشارك في بطولته مجموعة هامة من النجوم على رأسهم الأخوان عبد الله وحمدى غيث، أحمد عبد العزيز، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، وهو من تأليف الكاتب الكبير الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج مجدى أبو عميرة.


 

موضوعات متعلقة