الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرنا وليد تكشف عن موقف صعب تعرضت له بسبب إسعاد يونس: ”بكيت بشدة من كسفتي”

ميرنا وليد وإسعاد يونس
ميرنا وليد وإسعاد يونس

روت الفنانة ميرنا وليد، موقفًا محرجًا تعرضت له قبل دخول عالم الفن، تسبب في بكائها بشدة، بسبب الفنانة إسعاد يونس، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ووكشفت ميرنا، أنها في طفولتها كانت تسكن في نفس العمارة التي تعيش بها إسعاد يونس، بالمهندسين، وكانت تتمنى أن تتصور معها لأنها كانت عاشةة لها في  فيلم "بكيزة وزغلول"، لكنها كانت مترددة في الذهاب إليها، وبعد أن أقنعتها صديقتها أن تنتظر إسعاد يونس حين عودتها من العمل والصعود إليها في شقتها والتقاط صورة معها.

وبالفعل استجابت ميرنا بعد ضغط صديقتها وصعدت وعندما فتحت لها مدبرة المنزل، قالت لهما إن مدام إسعاد لن تستطيع مقابلتهما لأنها عادت لتوها ومرهقة وأغلقت الباب في وجهها، فبكت ميرنا واصفة: "لو قولت لكم كمية العياط اللي عيطتها من كسفتي وإحراجي".

وأعربت ميرنا عن سعادتها بعد أن تحقق حلمها بعد أكثر من 30 عامًا، وكشفت إنها حينما حكت لإسعاد يونس الموقف اعتذرت لها كثيرا برغم أنها غير مسئولة عن هذا الموقف أصلا ولم تحرجها بنفسها.

وأكد ميرنا أن حلمها يتحقق الآن بأفضل مما كانت تتخيل، وأكدت أنها تعلمت ألا تحرج أي شخص يطلب التصوير معها بسبب هذا الموقف، وتلبي طلب أي شخص يريد أن يتصور معها، وبعد أربع سنوات شاركت في فيلم "الراعي والنساء" ثم مسلسل "ذئاب الجبل".

اقرأ أيضا.. هاني مهنى يكشف لـ”الطريق” سبب حضور عمر كمال وشاكوش وبيكا فرح هنادي

ومن المقرر أن تستضيف إسعاد يونس أسرة عمل مسلسل "ذئاب الجبل" الذي قدمت فيه ميرنا وليد دور البطولة قبل 27 عامًا في الحلقة المقبلة من برنامجها "صاحبة السعادة"، والذي عرض عام 1993، وهو من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة.