الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:25 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني مهنى يكشف لـ”الطريق” سبب حضور عمر كمال وشاكوش وبيكا فرح هنادي

هاني مهنى في فرح هنادي وأحمد خالد صالح
هاني مهنى في فرح هنادي وأحمد خالد صالح

كشف الموسيقار هاني مهنى، سبب حضور مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، في حفل زفاف نجلته الفنانة هنادي على الفنان أحمد خالد صالح، الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

سبب حضور عمر كمال فرح هنادي مهنى

قال مهنى في تصريح خاص لـ"الطريق": "أنا معزمتش حد فيهم، اللي حصل أن "الويدنج بلانر" كلم عمر كمال من ورانا، وكان عامل مفاجأة أنه يجي هو ومصطفى حجاج في آخر الفرح".

وأضاف: "اللي حصل إن عمر كمال جاب حمو بيكا وحسن شاكوش معاه، من غير ما حد يقوله، طبعا ده عبط لأن أنا معزمتهومش".

وتابع: "أنا عامل كشف في البوابة وسايب 23 ورقة بأسماء المدعوين والفنانين الـ"VIP"، عشان محدش يدخل من ورانا، ولكن هما جم متأخر وعمر كمال دخل لصاحبه وشاكوش وبيكا دخلوا وراه".

بيان نقابة المهن الموسيقية

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا صحفيا، اليوم، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنى بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني على الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة، على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

اقرأ أيضًا: بشكل هستيري.. وصلة رقص لـ محمد الشرنوبي وزوجته في فرح هنادي مهنى

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنى بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وآثار الأمر غضب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.