الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:46 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشكل هستيري.. وصلة رقص لـ محمد الشرنوبي وزوجته في فرح هنادي مهنى

محمد الشرنوبي وزوجته
محمد الشرنوبي وزوجته

انتشرت خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور والفيديوهات للنجوم في حفل زفاف هنادي مهنى وأحمد خالد صالح الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

ومن بين الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا حافظ وهما يرقصان بشكل هستيري، الفيديو الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد الشرنوبي لتصوير دوره في فيلم "جارة القمر" الذي انضم لأبطاله مؤخرًا برفقة كلا من كريم فهمي وياسمين رئيس ويتولى إخراج العمل هادي الباجوري ومن إنتاج أحمد السبكي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة عمل خاصة تجمع بين المخرج هادي الباجوري وأبطال العمل ياسمين رئيس، وكريم فهمي، وأحمد مالك وسوسن بدر، ومحمد الشرنوبي خلال الأيام المقبلة للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مطلع العام المقبل2021، وينتمي العمل لـ نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: بعد إصابات الجونة.. ميرهان حسين تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا

وتدور قصة الفيلم حول قصة حب رومانسية تجمع بين ياسمين رئيس وكريم فهمي بطل العمل، رغم الفارق الاجتماعي بينهما، خاصة أنها تنتمي إلى أسرة متوسطة وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف التي تغير مجرى الأحداث.

اقرأ أيضًا: ”الأخ العزيز”.. نجوم الفن يحييون الذكرى الأولى لوفاة هيثم أحمد زكي