الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثورة داخل أسوار قلعة مدريد بقيادة بيريز

ثورة داخل أسوار قلعة مدريد بقيادة بيريز

شهد نادي ريال مدريد الكثير من المفاجآت في الـ24 ساعة الأخيرة كان أخرها رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وفشل مسؤولو الملكي في إقناع ماركو أسينسيو بالتجديد ليقترب للانضمام لباريس سانت جيرمان، وعدم التجديد لماريانو دياز وفسخ العقد مع هازارد بالتراضى.

وأخيرًا رحيل أخر لاعب بجيل تعاقدات 2009 كريم بنزيما لينضم لباقى المغادرين عن صفوف النادي، حيث أفادت بعض المصادر السعودية عن اقترابه لنادي اتحاد جدة السعودي.

هناك أيضا بعض اللاعبين لم يتحدد موقفهم من التجديد أو البيع حتى الآن وهم تونى كروس, لوكا مودريتش وناتشو الأقربون للتجديد حسب الكثير من المصادر و فيرلاند ميندي وألفارو أورديازولا المعروضين للبيع بسوق الانتقالات.

على الجانب الأخر هناك الكثير من الأسماء المنتشرة داخل الأسوار البيضاء على رأسهم هارى كين الذى ينال الكثير من الإعجاب داخل النادي الملكي من أجل تعويض رحيل الأسطورة كريم بنزيما .

كما تفيد بعض المصادر باهتمام إدارة الريال بكاي هافرتز لاعب تشيلسي الإنجليزي و خوسيليو مهاجم إسبانيول.

وهناك أيضًا مؤشرات بعودة براهيم دياز المعار للميلان و الخطوات الأخيرة للإعلان عن صفقتين الظهير الأيسر فيران جارسيا و بلينجهام أفضل لاعب بالدورى الألماني .

ليواصل ريال مدريد فترة الإحلال و التجديد ببعض الخبرات المتبقية و الاعتماد على الجيل القادم المبني على النجم فينيسيوس جونيور الذي أنهى للتو أفضل موسم له من حيث الأرقام من بداية حياته الاحترافية، حيث شارك في 44 هدف بـ54 مبارة لعبها للنادي بجميع المسابقات.

أقرأ أيضا : «آس»: بنزيما لن يكون آخر الراحلين عن ريال مدريد الليلة