الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خدوا بالكم».. عاصفة ترابية وأمطار خلال ساعات

عاصفة ترابية
عاصفة ترابية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة، قائلة إنه من المتوقع أن تشهد البلاد غدا عاصفة ترابية مرة أخرى.

وأضافت منار غانم أنه بالرغم من وجود تلك العاصفة الترابية، إلا أن الحالة الجوية ستكون أفضل ما تعرضت له البلاد يوم الخميس السابق من رياح وأتربة.

اقرأ أيضًا:ذروة موجة الأتربة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" من تقديم الإعلامي تامر أمين، مساء اليوم الأحد، أنه وفقا لتوقعات الهيئة فإن المنخفض الجوي في الصحراء الغربية سيؤثر علينا غدا بالأتربة والرمال.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك ارتفاعا في درجات الحرارة غدا، على أن تكون العظمى في القاهرة الكبرى 35 درجة، أما الرمال والأتربة ستكون على مطروح السلوم والصحراء الغربية، مضيفة إلى أنه من المحتمل سقوط يعض الأمطار الخفيفة على المناطق الشمالية ومحافظات الوجه البحري غدا.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، أن الأمطار ستمتد خلال فترة المساء على بعض مناطق القاهرة الكبرى، أما ذروة التقلبات سوف تكون يوم الخميس القادم وسيكون هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.