الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 2013 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

حملة مرورية
حملة مرورية
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية، اليوم الأربعاء، التي أسفرت عن تحرير حوالي 2013 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وأكثر من 510 عدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية النارية، بينما رفع 46 سيارة ودراجة نارية متهالكة ومتروكة في مختلف شوارع العاصمة.


وقد انتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة، لرصد كل المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وعدم التصالح مع مخالفي قواعد وتعليمات المرور.

وقد قامت الحملات المرورية بتمركزها أعلى المحاور وميادين وشوارع محافظة الجيزة، لضبط المخالفين وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق الغير مقرر الوقوف فيها.

بينما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة لمتابعة عملية السير وتفقد الحالة المرورية، وتحليل المخدرات المفاجأة لقائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، ومنع الزحامات المرورية، لعدم تعطيل مصالح المواطنين، كما تم تكثيف حملات المرور علي الرادارات، ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية لتتمكن من الحالة المرورية، ومراقبة الشوارع والطرق لرصد الأخطاء الناجمة من مرتكبي المخالفات.

أقرا أيضا: مصرع 4 سيدات وإصابة 10 أخريات في حادث تصادم جرار زراعي بسيارة ربع نقل بالغربية