الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يشيد بالإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي: «بيعمل حالة فرح».. فيديو

كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز من فيلم بيت الروبي
كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز من فيلم بيت الروبي

حقق الإعلان الرسمي لفيلم "بيت الروبي"، للنجم كريم عبد العزيز والنجم كريم محمود عبد العزيز، نجاح كبير عقب طرحه مساء أمس الأربعاء 7 يونيو.

الإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي

واقتربت نسبة مشاهدة الإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز، من حاجز المليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه بساعات قليلة، على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وأشاد العديد من الجمهور بالإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي، وذلك بعد أن نشر الفيديو الخاص بالبرومو النجم كريم عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "بيت الروبي يوم 21 يونيو".

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على فيديو الإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي: "إن شاء الله هنشوفه شكله هيبقى حلو أوي، أقسم بالله متأكدة أنه هيكون في منتهى الإبداع، إكتساح إيرادات، دويتو جامد كنا مستنينوا من بدري، جامد آخر حاجة أحلى ثنائي في الدنيا، يالهوي لما ده برومو والجمال ده، أحلى اثنين يعملوا حاجة مع بعض، البرومو بيعمل حالة فرح حلوة تلاقي نفسك مبتسم ومودك حلو فما بالك بالفيلم بالتوفيق إن شاء الله".

اقرأ أيضًا.. غناء كريم عبد العزيز وظهور منى الشاذلي.. تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بيت الروبي (فيديو)

يشار إلى أن فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز، من المقرر أن يتم طرحه، بداية من يوم 21 يونيو بجميع دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي، كلا من النجوم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف.

موضوعات متعلقة