الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:08 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص اثر حادث إنقلاب تروسيكل بالشرقية

اسعاف
اسعاف

لقى 8 أشخاص إصابتهم، صباح اليوم الخميس، بسحجات وكدمات متفرقة في انحاء الجسم، اثر وقوع حادث إنقلاب "تروسيكل" أعلى كوبري العباسة بدائرة مركز ابو حماد بمحافظة الشرقية، وتم نقل جميع المصابين لمستشفى ابوحماد.

في بداية الأمر، تلقى رجال الشرطة في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى أبو حماد يفيد بأنه تم استقبال كلاً من: السيد م، البالغ من العمر 48 عامًا، وملك ش، الذي يبلغ من العمر 11 عامًا، وثريا ع، البالغة من العمر 25 عامًا، ورندا س، البالغة من العمر 27 عامًا، وهبة م، البالغة من العمر 15 عامًا، وأحمد ع، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، والسيد س، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، وبسمة م، البالغة من العمر 37 عامًا، وجميعهم يعانون من كسور وكدمات وجروح بأجزاء مختلفة من الجسم، وبعد وصول رجال الشرطة، تبيّن أن السبب في ذلك هو حادث انقلاب تروسيكل على كوبري العباسة في دائرة مركز أبو حماد، وعلى الفور تم حرر محضر بالواقعة، وتولّت النيابة العامة التحقيق في هذا الحادث.

في سياق آخر، وقع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة بني سويف، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخر. تم إعداد تقرير شرطي حول الحادث.

اقرأ أيضا: أمن القاهرة يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على أشلاء جثة بالمعادي