الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

تعرف على أسعار صكوك الأضاحي في وزارة الأوقاف

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف

وفقًا لقرار وزارة الأوقاف، تم تحديد سعر الصك المستورد بخمسة آلاف جنيه، بينما تم تحديد سعر الصك البلدي بثمانية آلاف جنيه.

وإذا كانت الرغبة في الحصول على صك مستورد، فيتعين على الشخص دفع الخمسة آلاف جنيه عبر الحسابات المخصصة لهذا الغرض في البنوك، أو عبر البريد المصري أو خدمة فوري.

كما يمكن الحصول على الصك المستورد من خلال دفع قيمتين مقدار كل منهما 2500 جنيه.

بالنسبة للحصول على الصك البلدي، يتعين على الشخص دفع ثمانية آلاف جنيه عبر الحسابات المخصصة لهذا الغرض في البنوك، أو عبر البريد المصري أو خدمة فوري. كما يمكن الحصول على الصك البلدي من خلال دفع قيمتين مقدار كل منهما 4000 جنيه.

ويمكن للأفراد الراغبين في المساهمة في توفير اللحوم للأسر المحتاجة من خلال صكوك الإطعام الحصول على صكوك بقيمة 300 جنيه، أو 2500 جنيه، أو 4000 جنيه، أو التبرع بأي مبلغ يرغبون فيه من خلال الحسابات المصرفية المحددة أدناه أو من خلال خدمة فوري.

ويتم فتح هذه الحسابات المصرفية المخصصة في البنوك لتلقي المدفوعات اعتبارًا من تاريخ القرار.

اقرأ أيضا: المفتي يُوضح فضل الآذان للصلاة وثواب المؤذنين