الأربعاء 21 فبراير 2024 07:42 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يصدر فرمانا عاجلا لمحللي الأداء بالأهلي قبل موقعة الوداد

كولر
كولر

بعدما وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى فندق الإقامة في المغرب، عقد جلسة مع جهازه المعاون في القلعة الحمراء بشأن موقعة المارد الأحمر والوداد المغربي.

فرمان عاجل من كولر لـ محللي الأهلي

وطلب كولر من محللي الأداء في القلعة الحمراء ملخص مواجهات الوداد التي خاضها الوداد على أرضه خاصة مواجهاته أمام كلا من، فريق سيمبا التنزاني ونادي صن داونز في دوري ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ونصف النهائي من الموسم الحالي.

ويريد السويسري معرفة طريق لعب الوداد على أرضه والمتوقع أن تكون أكثر شراسة وقوة لأنها المباراة الفاصلة والحاسمة للقب دوري الأبطال في نسخته الحالية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب اليوم الجمعة، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ماذا قدم الأهلي في موقعة الذهاب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

وكان النادي الأهلي حقق فوزا غاليا على فريق الوداد المغربي في لقاء الذهاب، الذي جمعهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر.

الأهلي يبحث عن الفوز في موقعة الإياب

ويذكر أن، المارد الأحمر سيدخل لقائه أمام الوداد المغربي في موقعة الإياب المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، باحثا عن الفوز من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال بالموسم الحالي للمرة الـ 11 في تاريخه.

اقرأ أيضا: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان