السبت 9 ديسمبر 2023 04:36 مـ 26 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
الدكتور وائل سالم: تطبيق الذكاء الاصطناعي للصم الموهوبين مجال واعد صندوق مكافحة الإدمان ينفذ أنشطة توعوية لحماية الشباب من تعاطي المواد المخدرة بقرى «حياة كريمة» جامعة أمريكية تفقد تبرعًا بقيمة 100 مليون دولار.. والسبب إسرائيل الجيزة تعلن جاهزية اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية النائب معتز صفوت يدعو المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ”أنا آسفة”.. رئيس جامعة هارفارد تعتذر لليهود.. فما السر وراء ذلك؟ قصور الثقافة تعقد لقاءات متنوعة للتوعية بالمشاركة الانتخابية لسبب غير متوقع.. العثور على أسماك بالجملة ميتة في شواطيء اليابان أعراض نقص فيتامين د .. احذرها محافظ أسوان يتفقد إصطفاف المركبات لتسهيل الوصول للجان الإنتخابية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.. الغضبان يتفقد «الشبكة الوطنية الموحدة» لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال الناخبين في ظل «الفيتو».. المجتمع الدولي عاجز عن إيقاف مأساة قطاع غزة

«المركزي» يطرح أذون خزانة بـ 40 مليار جنيه الأحد المقبل

البنك المركزي
البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري، طرح أذون خزانة، يوم الأحد المقبل الموافق 11-6-2023، بقيمة تبلغ 40 مليار جنيه ، لتكون الأذون مقسمة على عطاءين نيابة عن وزارة المالية؛ لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك.

المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 40 مليار جنيه

وأوضح البنك المركزي، عبر موقع الإلكتروني، أن الأحد المقبل، سيتم طرح أذون خزانة بالعملة المصرية، وتبلغ قيمته نحو 40 مليار جنيه، نيابة عن وزارة المالية، وتكون قيمة الطرح الأول نحو 22.5 مليار جنيه على 91 يوما، أما الطرح الثاني تبلغ قيمته حوالي 17.5 مليار جنيه على 273 يوما.

وتابع المركزي المصري، أن عملية استحقاق الطرح الأول البالغ قيمته حوالي 22.5 مليارا على 91 يوما، ستكون في 12-9-2023، موضحا أن استحقاق الطرح الثاني البالغ قيمته حوالي 17.5 مليار جنيه والمطروح لمدة 273 يوما سيكون في يوم 12-3 من العام القادم 2024.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر