الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدايئة والإعدادية بالأزهر غدا

قطااع المعاهد الأزهرية
قطااع المعاهد الأزهرية

يعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، ظهر غد السبت، نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023/2022.

وقال مصدر بالأزهر الشريف، إن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية، غدا عقب انتهاء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب العلمي بالشهادة الثانوية في رابع أيام امتحانات الدور الأول.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ "الطريق"، أنه يجرى إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمعاهد الأزهرية، عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف برقم الجلوس، مشيرا إلى أن النتائج مبشرة للغاية.

اقرأ أيضا:

انتهاء امتحان القرآن لطلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية دون شكاوى

وأشار إلى أنه يجرى إعلان أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف، غدا، عقب اعتماد النتيجة، على أن تعلن كل منطقة أزهرية بعد ذلك أوائل الشهادتين بها.

ولفت المصدر إلى أن امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية لم تشهد أي مشكلات منذ بدايتها في 20 مايو وحتى الـ29 من الشهر نفسه، وجاءت الأسئلة من المنهج الذي جرى شرحه، ولم ترد أي شكاوى من الطلاب.

ونوه المصدر بأنه يجرى فتح باب التظلمات مباشرة للشهادتين الابتدائية والإعدادية، عقب إعلان النتيجة مباشرة، مشيرا إلى أن التظلمات ستكون بالإدارات التعليمية.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية، غدا، رابع أيام امتحانات الدور الأول في اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا:

الإفتاء توضح حكم استخدام المحرم بالحج والعمرة للشمسية