الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الأهرامات.. أنغام تشوق متابعيها لحفلها الغنائي «فيديو»

المطربة أنغام
المطربة أنغام

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلا غنائيا ضخما بعد قليل، خلال احتفالية عالمية بالصوت والضوء في ختام المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي Africa health excon، المقام تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يحضره عددا من الوزراء والسفراء العرب والأجانب من محتلف الجنسبات.

تفاصيل حفل المطربة أنغام بالصوت والضوء

وشاركت المطربة أنغام مع متابعيها، مقطع فيديو ترويجي لحفلها الليلة في الصوت والضوء على هامش ختام المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "بلدي التاريخ.. صوت مصر أنغام".

أغنية سيبك أنت للمطربة أنغام

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة أنغام أحدث فيديو كليباتها الغنائية تحت عنوان "سيبك أنت"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

ومن كلمات أغنية سيبك أنت

"أنا قلت أقولك أخباري مع أنك أصلا ما سألتش.. أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة.. مسجونة في عالم أفكاري.. مش عايشة لكن برضه ما موتتش.. تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة.. سيبك أنت.. أهم حاجة تكون مبسوط ومزاجك عال.. وتكون بتنام مرتاح البال.. لا ضمير بيأنب ولا كوابيس تقلق نومك.. ومفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع".

اقرأ أيضًا..

الحلقة 130 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة كاملة بالعربية بدون تقطيع