الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مجلس أمناء الحوار الوطني ينعى والدة رئيس مجلس الوزراء

مدبولي
مدبولي

قدم مجلس أمناء الحوار الوطني، التعازي والمواساة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وذلك في وفاة والدته.

وأعرب المجلس عن خالص مواساته لرئيس الوزراء والأسرة، داعيا الموليذى عز وجل أن يتغمّد الفقيدة بالرحمة، وأن يلهم أهلها بالصبر والسلوان.

إقامة صلاة جنازة والدة رئيس مجلس النواب غدا السبت

وكانت والدة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وافتها المنية اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة غدا السبت، بعد صلاة الظهر، وذلك في مسجد المشير طنطاوي الذي يقع في التجمع الخامس، على أن تدفن الفقيدة في مقابر القوات المسلحة.



ويتلقى مدبولي واجب العزاء يوم الأحد المقبل، بمسجد المشير طنطاوي فيما قدم رئيس مجلس النواب، حنفى جبالي، العزاء وفاة والدة رئيس الوزراء، وذلك في برقية أعرب فيها عن تمنياته مه المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوام.

كما قدمت الهيئة الوطنية للصحافة تعازيها إلى رئيس الوزارء في وفاة والدته.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي لنظيره الموزومبيقي: مصر لها تجربة رائدة في مكافحة الإرهاب

.