الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد إصابته بالصليبي.. موقف أحمد حجازي من الاستمرار مع اتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، موقف أحمد حجازي، من الاستمرار مع فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن اتحاد جدة السعودي عن إجراء أحمد حجازي لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي، وذلك بعد إصابة اللاعب في قدمه اليسرى.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء مهلة السداد.. هل يغيب «كهربا» عن نهائي إفريقيا بسبب الإيقاف؟

وحسب تقرير نشرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن إدارة الاتحاد موقفها من النهائي من استمرار أحمد حجازي مع الفريق خلال أيام، وذلك عقب إجراءه عملية جراحية في الرباط الصليبي.

وأضافت الصحيفة: "هناك نية داخل نادي الاتحاد لاستقطاب لاعب أجنبي آخر يمثل إضافة فنية للفريق في ظل المنافسات القوية التي يستعد لها الموسم الجديد، والتي منها المشاركة في كأس العالم للأندية العام المقبل".

واختتمت: "أنصار نادي اتحاد جدة يتمسكون باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، وعودته عقب انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب العملية التي خضع لها، ومساهمته مع الفريق في الفوز بلقبي السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين".