الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية

محمد رمضان: «كنت بغير من المسلسلات التركي»

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، أنه من وقت دخوله عالم الدراما التلفزيونية عام 2014 مع عرض مسلسل ابن خلال، ولا يستطيع مسلسل عربي غير مصري أن يتفوق على المسلسلات المصرية، مؤكدًا أنه يدرس ما يريده الجمهور حتى يستطيع أن يجذبهم لأعماله بشكل دائم.

وأوضح محمد رمضان في الجزء الثاني من برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة الشرق: ابتعدت 5 سنين عن السينما، وأجريت بحثًا عن أكثر فيلم المصريين شاهدوه خلال هذه المدة واتضح له أنه فيلم أمريكي اسمه سبايدر مان، وهذا ما يدعو للتفكير عن سبب متابعة المصريين لهذا الفيلم خلال الخمس سنوات في مصر ولماذا لم يتابعوا فيلمًا مصريًا، لذلك يجب أن أطور من نفسي وأجذب الجمهور لمشاهدة الفيلم المصري.

وأضاف محمد رمضان: يجب أن اسأل نفسي ما الشيء الذي يفتقده الجمهور ووجده في هذا الفيلم الأمريكي، بغض النظر عن إن الإنتاج الأمريكي مختلف من زمان وتكلفته أعلى.

وتابع: قبل مسلسل ابن حلال، كنت بسأل نفسي ليه مسلسل تركي يتشاف أكتر من المصري، وهو ما خلق بداخلي روح تحدي وغيرة، وكان حينها أحد الممثلين التركيين يوضع صورته على التيشرتات، ومن وقت أن دخلت الدراما عام 2014 بواسطة مسلسل ابن حلال لم ولن يحدث أن مسلسل غير مصير يتفوق على مسلسلات مصرية.

واستكمل محمد رمضان: لو بيتنا بص بره يبقى العيب عندنا، ويجب أن نسأل أنفسنا باستمرار لماذا حدث ذلك وكيف علينا أن نغيره وأن نخلص من مجهودنا ونتابع الجمهور ونذكره ونفهم متطلباته، ولم أقصد منع عرض هذه الأعمال التركية أو العربية ولكن يجب أن نكون نحن في الريادة ولا يجب أن نخذل النجوم الكبار الذين سبقونا مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وغيرهم لأنهم تركوا لنا أستوديوهات ومعدات وتاريخ.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: أرفض الاستعانة بدوبلير في أعمالي و«مفيش حلاوة من غير نار»