الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو عايز تخرج في الأجازة.. 9 أفلام لا تفوتك في السينمات

أفلام السينما
أفلام السينما

تحرص الكثير من الأسر على الذهاب للسينمات خلال فترة أجازة نهاية الأسبوع، لمشاهدة الأفلام الجديدة والاستمتاع بجو السينمات والترفيه عن النفس، ويتنافس في دور العرض السينمائي حاليًا 9 أفلام متنوعة بين الكوميدي والإجتماعي والرعب، فيمكنك الإختيار من بينهما ما يناسبك.

وفي السطور التالية تفاصيل أفلام السينما.

فيلم شوجر دادي

ينافس في دور العرض السينمائي فيلم "شوجر دادي" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مناقشة فكرة المراهقة المتأخرة لدى الرجال، حيث يدخل رب أسرة في علاقة مع راقصة وحين تعلم زوجته بتلك العلاقة تحدث له العديد من المواقف.

فيلم رهبة


كما ينافس فيلم "رهبة" في السينمات حاليًا، وتدور أحداثه حول زعيم عصابة يعيش في منطقة شعبية ويفرض سيطرته عليها ويحدث له موقف في حياته يجعله يتغير بشكل كامل.

فيلم 19 ب

من الأفلام التي نرشحها لك لمشاهدتها، فيلم "19 ب" الذي تدور أحداثه حول رجل عجوز يعيش في بيته منعزلًا ولكن سرعان ما يواجه موقف يجعله يخرج من بيئته المنغلقة عليه، وقد حقق الفيلم نجاح كبير من خلال عرضه في المهرجانات وحصد العديد من الجوائز.

فيلم هارلي

حقق فيلم "هارلي" نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا ومدمن للمخدرات ويواجه العديد من الصعاب في حياته.

اقرأ أيضًا: يقدم أغنيات تراثية.. حمزة نمرة يُحيي حفل غنائي في ألمانيا

فيلم بعد الشر

أما فيلم "بعد الشر" فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل كلما يقول كلمة بحبك لفتاة تصيبه لعنة فيتحول مرة إلى قرد ومرة إلى أنثى، وحقق الفيلم إيرادات عالية منذ عرضه في السينمات.

فيلم يوم 13

فيلم "يوم 13" يعتبر من أكثر الأفلام التي حققت نجاحًا في دور العرض السينمائي، وأقبل عليه الكثير من الجمهور لأنه أول فيلم رعب 3D يتم عرضه في مصر ويقدم بطولته العديد من الفنانين ونجوم الصف الأول.

فيلم ابن الحاج أحمد

يعتبر فيلم "ابن الحاج أحمد" هو البطولة المطلقة الأولى للفنان شيكو، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعمل في محل بقالة مع والده ولكنه يدخل في العديد من الصراعات والمشاكل.

فيلم ساعة إجابة

يناقش فيلم "ساعة إجابة" مشكلة الأطفال مع أهاليهم، وتدور أحداثه حول طفل يتمنى أب وأم مختلفين وعندما يحدث له ذلك وينتقل إلى منزل جديد من أسرة جديدة يعيش العديد من المغامرات متمنيًا أن يعود لوالديه مرة أخرى.

فيلم مغامرات كوكو

يناقش فيلم "مغامرات كوكو" فكرة الصراع بين الخير والشر ولكن من منظور مختلف بين الحيوانات وليس بين البشر، وتدور الأحداث داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري.

اقرأ أيضًا: بعد 25 يوما.. اعرف الإيرادات الكاملة لـ«شوجر دادي»