الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

الرئيس السيسي: مصر تستضيف 9 ملايين ضيف على أراضيها

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أن مصر تستضيف 9 ملايين ضيف على أراضيها، مشددًا على ضرورة وقف الاقتتال والنزاعات في الدول، وعلى رأسها السودان الشقيق.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي التفقدية فجر اليوم السبت للأكاديمية العسكرية المصرية عقب عودته مباشرة من الجولة الإفريقية التي أجراها خلال الأيام الماضية.

زيارة الرئيس السيسي للأكاديمة العسكرية

ولفت الرئيس السيسي، إلى اهتمام مصر بعودة الاستقرار في السودان، مشيرًا إلى أن الاقتتال وعدم الاستقرار يؤثر على بقية الدول.

كما نوه الرئيس السيسي خلال كملته، أن مصر تسعى للتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي ونظيره الموزمبيقي يؤكدان ضرورة وقف إطلاق النار بين روسيا وأوكرانيا

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي عاد إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية إلى جنوب القارة الأفريقية شملت أنجولا وزامبيا وموزمبيق خلال انعقاد فعاليات قمة الكوميسا في زيارات تعد الأولى من نوعها لرئيس مصري، وتأتي استمرارًا وتأكيدًا للأولوية التي توليها مصر لتعزيز التعاون مع الأشقاء في القارة الإفريقية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية ويلتقي الطلبة

موضوعات متعلقة