الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«4 في انتظار رد أوسوريو وظهور خاص للشباب».. الصفقات التبادلية سلاح الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في تحديد الصفقات الجديدة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتنسيق ثلاثي بين أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ولجنة الكرة المكونة من أحمد حسام ميدو وإسماعيل يوسف وخالد الغندور، وأحمد عبد الحليم وطارق يحيى.

وتسعى إدارة القلعة البيضاء لتجديد دماء الفريق بعدد كبير من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن في وجود أزمة سيولة مالية كبيرة تهدد هذا الملف بالكامل، خصوصًا في ظل الحجز على جميع حسابات النادي في البنوك لمصلحة ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

ووضعت الإدارة البيضاء عدة حلول لإنقاذ موسم صفقات الزمالك القادم، في ظل الحجز على حسابات النادي في البنوك وعدم القدرة على التصرف في الأموال المجمدة داخل الحسابات، حيث استقر مسؤولو الفارس الأبيض على اللجوء إلى سلاح الصفقات التبادلية من أجل التعاقد مع الصفقات المطلوبة من المدير الفني للفريق.


شبانة والزناري وعمرو السيسي في المقدمة.. وظهور خاص للشباب

ويأتي الثلاثي عمرو السيسي ومحمود شبانة ومصطفى الزناري على رأس قائمة طويلة من اللاعبين المحتمل رحيلهم عن فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل عدم مشاركتهم في المباريات بصفة أساسية، وخروجهم من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خلال الفترة الماضية.

القائمة لم تقتصر على اقتراب الثلاثي شبانة والزناري والسيسي من الرحيل، بل طالت عبدالله جمعة الذي سوف يحسم مصيره النهائي من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق عقب انتهاء مباريات بطولة الدوري المصري بالموسم الكروي الحالي.

وتواجد في قائمة اللاعبين المرشحين للخروج من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، الثنائي عمر جابر وسامسون أكينولا، وذلك في ظل غيابهم المستمر عن تشكيل الفريق في عهد الكولومبي أوسوريو.

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك استغلال العدد الكبير من اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل إبرام صفقات جديدة عن طريق عمل مبادلات في ظل الأزمة التي يعيشها النادي بسبب الحجز على الحسابات في جميع البنوك.

محمود حمادة تحت المنظار .. و4 صفقات في انتظار رد أوسوريو

ويأتي محمود حمادة نجم فاركو ولاعب المنتخب الوطني المصري، على رأس أولويات إدارة نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل وجود رغبة كبيرة من اللاعب بارتداء القميص الأبيض بالموسم الجديد، حيث أثنى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على مستوى اللاعب الممتاز.

ويرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بأن محمود حمادة لاعب فاركو، سيشكل إضافة كبير لوسط ملعب الزمالك خلال الموسم المقبل في حال إتمام التعاقد، في الوقت الذي يرغب ناديه في الحصول على خدمات عمرو السيسي وواحد من ثنائي خط الدفاع محمود شبانة أو مصطفى الزناري، بناء على رغبة طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري.

في الوقت نفسه يضع مجلس إدارة نادي الزمالك 4 صفقات تحت أعين الكولومبي أوسوريو من أجل اتخاذ قرار نهائي بخصوصهم، قبل بدء عملية التفاوض، خصوصا أن الفريق سيعير عدد كبير من اللاعبين الشباب خلال انتقالات الصيف المقبلة.

ويضع الزمالك عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو ثنائي فيوتشر على رادر الكولومبي أوسوريو، بجانب النيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا السابق وإالياس الجلاصي لاعب المصري، حيث تنتظر الإدارة البيضاء إلى نهاية مباريات الموسم الحالي من أجل بدء حسم صفقات الموسم الجديد.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تحديد ملف الراحلين في البداية قبل حسم ملف الصفقات الجديدة، حيث يضع المجلس الأبيض أولوياته في التعاقد مع 5 نجوم سوبر قادرين على صناعة الفارق خلال الموسم الجديد، في ظل خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومسابقة الدوري الممتاز

اقرأ ايضًا.. رسميًا.. ريال مدريد يستعيد خدمات إبراهيم دياز قادمًا من ميلان الإيطالي