الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

انتظام شيكابالا وروقا وسكر في تدريبات الزمالك

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

انتظم اليوم السبت، الثلاثي محمود عبد الرزق شيكابالا ومحمد أشرف روقا وحاتم سكر، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تعافيهم من الإصابة.

وشارك شيكابالا في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة، بينما تعافى حاتم سكر من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وروقا من كدمة بالكاحل.

وأصبح الثلاثي جاهزا للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة في بطولة كأس مصر ومسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب التعافي من الإصابة.

وحرص الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، الاطمئنان على حالة الثلاثي الطبية، فور تعافيهم من الإصابة.

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها الأبيض لمدة 4 أيام.

ويستعد فريق الزمالك، إلى مواجهة نظيره فاركو، يوم 23 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.


اقرأ ايضًا.. رسميًا.. ريال مدريد يستعيد خدمات إبراهيم دياز قادمًا من ميلان الإيطالي