الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تبدأ غدا.. الأوراق المطلوبة لترخيص وحدات الطعام المتنقلة بـ6 أكتوبر الجديدة

وحدات الطعام المتنقلة
وحدات الطعام المتنقلة

يتيح جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، بدءا من غد الأحد الموافق 11 يونيو 2023، التقديم على وحدات الطعام المتنقلة في منطقة ربوة أكتوبر، ولمدة شهر؛ وذلك في إطار القانون رقم 9 لسنة 2018 بتنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة، من خلال المركز التكنولوجي في الجهاز بعمارات المستقبل بالحي السادس.

توفير فرص عمل للشباب

وفي هذا السياق، قال المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز للتنمية، في بيان، إنه تم تحديد أحد المواقع بمنطقة ربوة أكتوبر (ابني بيتك 6 سابقا) لتكون مقرًا لعدد من وحدات الطعام والمشروبات، إذ تم تخطيط المنطقة لتكون خدمية وترفيهية بمظهر حضاري.

وأوضح نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أنه في حالة ارتفاع الطلبات المقدمة، سيتم تحديد مواقع أخرى لإتاحتها، حيث تم تشكيل لجنة مختصة لاختيار وفحص الطلبات المقدمة من المواطنين بعد المدة المعلنة للتقديم، مؤكدًا المشروعات التي يتم تنفيذها تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتوفير فرص عمل للشباب.

وحول المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على ترخيص العربة المتنقلة، ذكر محممود مراد، أنه يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية ويفضل من سكان المدينة، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة، وتقديم صحيفة الحالة الجنائية حديثة صادرة لجهاز المدينة لا تتجاوز 3 أشهر سابقة، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء بالنسبة للذكور.

اقرأ أيضًا.. سعر الدولار في مصر اليوم السبت 10 يونيو 2023

موضوعات متعلقة