الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طقس الـ48 ساعة المقبلة.. الأرصاد: حار وفرص أمطار خفيفة إلى رعدية

طقس الـ48 ساعة المقبلة
طقس الـ48 ساعة المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة، حيث تكون على مدار يومي "الإثنين والثلاثاء" 12 و13 يونيو 2023، ويسود نشاطًا للرياح وأمطار خفيفة على عدد من المناطق.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الـ48 ساعة المقبلة يكون معتدل صباحا باكرا وحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ويكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة


ونوهت الهيئة أن الطقس خلال هذه الفترة سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ومائل للحرارة ليلا على جميع الأنحاء.

طقس غدا الإثنين 12 يونيو 2023


تكون حالة الطقس غدا الإثنين بها نشاطًا للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متطقعة، كما يوجد فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 33 والصغرى 23 درجة.
- السواحل الشمالية: العظمى 28 والصغرى 20 درجة.
- جنوب سيناء: العظمى 36 والصغرى 26 درجة.
- شمال الصعيد: العظمى 35 والصغرى 24 درجة.
- جنوب الصعيد: العظمى 39 والصغرى 28 درجة.

طقس الثلاثاء 13 يونيو 2023


يوجد فيه نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متطقعة.

يوجد أيضا فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وعلى شمال الوجه البحري على فترات كتقطعة.


كما يوجد فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة بعد غد الثلاثاء

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 35 والصغرى 24 درجة.
- السواحل الشمالية: العظمى 28 والصغرى 20 درجة.
- جنوب سيناء: العظمى 36 والصغرى 26 درجة.
- شمال الصعيد: العظمى 38 والصغرى 25 درجة.
- جنوب الصعيد: العظمى 40 والصغرى 28 درجة.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: شديد الحرارة يصاحبه نشاطًا للرياح