الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:48 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر مستجدات مسابقة الأوقاف للتعاقد مع 1000 إمام.. تفاصيل

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب الاستفسار والإستعلام عن القبول المبدئي للترشح لمسابقة لوظيفة 1000 إمام، اليوم الأحد، على أن تجري الامتحانات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم والشفوي في الأسبوع الأخير من نفس الشهر، على أن يتم الإعلان عن خطوات عامل مساجد بعد الانتهاء من مسابقة الأئمة.

وفي يوم الثلاثاء الماضي، تسلم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف، من الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة نتيجة مسابقة 1000 وظيفة كعامل مسجد في الوزارة والتي تم الإعلان عنها في عام 2022.

وأكد وزير الأوقاف، في بيان صدر عنه، الالتزام التام بالشفافية التامة في جميع أعمال المسابقة، مشيرا إلى نشر قائمة الناجحين بدعوة لجميع المواطنين الذين لديهم دليل على مخالفة أي شخص ورد اسمه في القائمة الناجحين في المسابقة، خاصة شرط التأهيل.

لافتاً إلى أنه عليه أن يقوم بتقديم شكواه إلى مدير مديرية الأوقاف مع بطاقة الرقم القومي، والمستندات التي تشير إلى مخالفة المتقدم لشروط المسابقة، على أن تعمل الوزارة على شؤونها في نقل المرشح لشغل الوظيفة المذكورة اسمه إلى النيابة العامة، إذا ثبت أنه تحايل على شرط من شروط المسابقة والمرتبط بكون طالب الوظيفة العامل لا يحصل على مؤهل أعلى من الشهادة الإعدادية، مع ملاحظة أنه لن يتم النظر في الشكاوى المجهولة.

اقرأ أيضا.. الإفتاء: التبرع للمتضررين من تغيرات المناخ جائز شرعا