الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج يسري نصر الله رئيسا لـ لجنة تحكيم ملتقى ميدفست

المخرج يسري نصرالله
المخرج يسري نصرالله

أعلنت إدارة ميدفست - مصر ومؤسسة مينا النجار، تعين المخرج يسري نصرالله رئيسا للجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الخامسة من ملتقي ميدفست.

وتضم اللجنة في عضويتها المنتج محمد تيمور والممثلة والسيناريست ثراء جبيل ومنال السويسي مديرة مهرجان " بعيونهن" في تونس، ومن المقرر إقامة الدورة القادمة من ملتقى ميدفست - مصر في سبتمبر القادم 2023.

وأعلنت إدارة ملتقي ميدفست - مصر عن مد فترة تقديم الأفلام القصيرة التي تدور موضوعاتها حول "الوصم" حتى يوم 14 يونيو، ولا تشترط سنة إنتاج معينة للمشاركة في الدورة القادمة من الملتقى.

الدورة الخامسة من ملتقى ميدفست مصر

الملتقى يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط للأفلام القصيرة، ويجمع بين الفن وصناعة الأفلام بعالم الطب والصحه من خلال تجارب سينمائية منفردة.

و عام 2017 تأسس ملتقى ميدفيست على يد دكتور مينا النجار ودكتور خالد علي، ويعرض مجموعة من الأفلام المختارة بعناية، يتبعها منصات حوارية للنقاش مع عدد من الخبراء في مجالي الطب وصناعة السينما.

ويقدم أيضا برنامج الموازي على مدار العام ويتضمن العديد من ورش العمل والمحاضرات والماستر كلاس، لخلق نقاشات أعمق حول الفن والصحة، بالإضافة إلى عروض أفلام شهرية.

وشارك ملتقى ميدفست ـــ مصر، مؤسسة الرخاوي في إقامه أول مؤتمر في مصر يجمع بين ثلاث مجالات وهي الصحة النفسية والفنون والإعلام بعنوان "المناظرة والتعليم والارتقاء" بهدف التطوير في مجال الصحة النفسية، والذي أقيمت فعاليته في شهر مايو الماضي.

اقرأ أيضا..

قريبا.. إسعاد يونس ضيفة محمود سعد في Sold out