الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تاج» و«البعبع» أبرزهم.. 4 أفلام منافسة في دور العرض بعيد الأضحى

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

بدأ العد التنازلي لعرض الأفلام النهائية المنافسة في موسم عيد الأضحى في شباك تذاكر السينما المصرية وتضم دور عرض 4 أفلام وبطولة 4 نجوم هم: "أمير كرارة، تامر حسني ، أحمد فهمي، كريم عبدالعزيز".

الخريطة النهائية لأفلام عيد الأضحى 2023

فيلم مستر أكس

من المقرر أن يعرض فيلم "مستر أكس" خلال موسم عيد الأضحى المبارك حيث أعلن الفنان أحمد فهمي الانتهاء من التصوير ويشارك بالعمل العديد من نجوم الفن أبرزهم دينا الشربيني وعمرو يوسف، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، محمود حافظ، والعمل من تأليف امجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

أحداث فيلم مستر أكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتقدم ريم زوجة الفنان عمرو يوسف التي تعاني معه من العديد من المشاكل الزوجية، مع الاخذ في الاعتبار أن فكرة وجود مشكلة بين عمرو يوسف وزوجته تكررت من قبل في فيلم «كذبة كل يوم» الذي جمع عمرو يوسف ودينا الشربيني، وكان هناك أزمة بينهما بسبب روتين حياتهما الزوجية.

فيلم تاج

يعرض فيلم تاج في موسم عيد الأضحى المبارك ، وحالياً الفنان تامر حسني يقوم بتصوير باقي مشاهد الفيلم ليكون جاهزاً لعرضه.

أحداث فيلم تاج

تدور أحداث فيلم «تاج» في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق «سوبر هيرو»، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

صناع فيلم تاج

يشارك في فيلم تاج الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وآخرون، إخراج سارة توفيق، وتأليف تامر حسني.

فيلم بيت الروبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي البوستر الدعائي الرسمي للعمل والمقرر طرحه يوم 21 يونيو الجاري، قبل عيد الأضحي بأسبوع.

وتم تصوير البرومو الدعائي لفيلم «بيت الروبي» تصوير جزء كبير من العمل في جنوب سيناء خاصة مدينة دهب، حيث ظهر من ضمن أبطال العمل كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز ونور وتارا عماد، وقال كريم في مشهد من العمل «لو الحرب قامت محدش ينزل من العربية» بشكل كوميدي.

يشارك في فيلم بيت الروبي كلا من الفنان كريم محمود عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وشريف دسوقى وحاتم صلاح ومحمود السيسى، وهو عن قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى.

أحداث فيلم بيت الروبي

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يعانيان أزمة في تأخر الإنجاب، ويضطران إلى اختطاف أحد الأطفال لمواجهة تلك المشكلة، ما يتسبب لهما في العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

فيلم البعبع

من المقرر أن يطرح فيلم البعبع ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك وطرح أمير كرارة الإعلان الترويجي الاول للفيلم والذي ينافس به بعد غياب طويل عن السينما .

يشارك في فيلم البعبع الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، باسم سمرة، بالإضافة إلى عباس أبوالحسن، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث فيلم البعبع حول ياسمين صبري التي تجسد شخصية دكتورة صيدلانية، تقع في غرام سلطان وهو مجرم تائب ويقوم بدوره كرارة، يواجه مع صديقه سوكا- محمد عبدالرحمن- العديد من المواقف، وتحدث مفاجآت تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

اقرأ أيضاً:

احتفالاً بعيد ميلادها الـ18.. لن تصدق تغير ملامح الفنانة جنا عمرو