الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. الحمل يواجه الرفض والأسد يحتاج لفرصة جديدة

حظك اليوم
حظك اليوم

يحرص الكثير على متابعة الأبراج اليومية وحظك اليوم، نظرا لاعتقادهم أنها مؤشرات لبداية جيد ملء بالنجاحات أو سيء يشهد الإخفاقات، ولهذا السبب نستعرض لكم ماذا يقول حظك اليوم بحسب حركة برجك في التقرير التالي، وفقا لشبكة horoscop.

حظك اليوم

برج الحمل

برج الحمل قد تواجه الرفض في الحياة العاطفية لذلك حاول أن تتقبل ذلك بسلام، واحرص ألا تمزق عقلك من أجل صاحب العمل، وعلى الصعيد الصحي مارس القليل من الرياضة.


برج الثور

برج الثور ممارسة الكثير من الأشياء المختلفة واتخاذ القرارات قد يغير من نمط حياتك، لهذا اذهب في عشاء رومانسي على الصعيد العاطفي، وابحث عن الشغف الحقيقي في عملك، واهتم بصحتك بالتغذية السليمة والغفران.

برج السرطان

أما برج العذراء تحتاج إلى مواجهة الأشياء والمواقف بشجاعة كبيرة، وهذا من خلال مشاركة مشاعرك مع شخص يهتم بك على الصعيد العاطفي، واعتمد على نفسك من الناحية الوظيفية، واحرص على العناية بصحتك النفسية.


برج العذراء

تمتع بالقليل من الصبر في حياتك ستتغير الأمور على الصعيد العاطفي، وتفهم الآخرين وأطلب التوضيح منهم، وانتبه لصحة كبدك حيث قد يواجه أزمة صحية.

برج القوس

لا تنفعل وأنصت لأي نقد يوجه إليك وحاول أن تصلح من ذاتك حتى تتطور في عملك أكثر من أي وقت مضى، كما عليك بالاطلاع على كل ما هو مختلف وجديد في مجالك المهني.

برج العقرب

انتبه لعلاقتك بشريك الحياة على الصعيد العاطفي، وحافظ على حياتك العاطفية بسرية في العمل حتى لا تؤثر عليك سلبيا، اهتم بممارسة الرياضة ورفاهيتك قليلا.


برج الميزان

حاول أن توسع من دائرة معارفك حتى تتعرف على شريك حياة جديد يهتم لأمرك ويعرف أنك شخص جيد، وينسيك الماضي بكل ما فيه وتعيش بكل سعادة وحب.


برج الحوت


عليك أن تحصل على المزيد من النوم، حتى لا تتعرض للأرق الذي يجعلك تغضب وتتجادل من أقل شيء، وتناول طعاما صحيا يحتوي على العناصر الغذائية المفيدة.

برج الجدي


أحصل على قسط كاف من النوم حتى تستطيع ممارسة التمارين الرياضية وتشعر بالحيوية والنشاط، وإياك والإفراط في تناول الطعام قبل النوم حتى لا تصاب بالسمنة وتحلم بكوابيس، وأحصل على الخبرة من أهل الثقة في عملك.

برج الدلو

حاول أن تتعرف على شريك حياة جديد، يكون لديه العديد من الصفات الروحية والفكرية، حتى تشعر أنه يوجد تواصل وسهولة في الفهم، مع القدرة على التحدث بكل حرية أمامه.

برج الجوزاء

حافظ على صحتك وأحرص على تناول الحليب حتى تحصل على العناصر الغذائية التي أنت بحاجة إليها طوال الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.


برج الأسد

مولود برج الأسد الأمور بينك وبين شريك حياتك هذه الفترة تسير على ما يرام ولكن خطط بشكل جيد للمستقبل وماذا يحدث به لكي تكون الحياة بينكم وردية.