الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب عمل يطرد أحد موظفيه بشكل مفاجئ بسبب الحمام.. ما القصة؟

يطرد.الموظف بسبب الحمام
يطرد.الموظف بسبب الحمام

أثار صاحب عمل بإحدى المدن الصينية حالة من الجدل بين موظفيه عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن رغبته واستعداده لطرد أحد موظفيه بسبب بقائه في المرحاض لفترة طويلة تتجاوز ال 40 دقيقة، وفقا لشبكة سكاي نيوز عربية.

صاحب عمل يطرد موظف بسبب الحمام

وفي هذا السياق، لجأ الموظف الصيني إلى مقاضاة صاحب العمل في المحكمة بعدما تم فصله بشكل تعسفي وغير المشروع، بحجة البقاء لفترة طويلة من الزمن في المرحاض، مشيرا إلى أنه يعاني من ألام في المعدة دفعته إلى إجراء عملية جراحية نتيجة عدم الراحة التي يعيشها.

أسباب بقاء الموظف في الحمام

وكشف الموظف، أن العملية الجراحية إحدى أسباب بقائه في المرحاض لفترة طويلة قد تزيد عن ال6 ساعات، مشيرا إلى أنه لا يفضل البقاء في «الحمام» لهذا الوقت الكبير ولكنه يعاني من مرض ينبغي مراعاته.

أول تعليق من صاحب العمل

ومن جانبه، قال صاحب العمل أمام ساحة القضاء، إن لونج الموظف السابق حصل على خلال فترة 10 أيام، أخذ ما مجموعه 22 استراحة في الحمام، والتي استمرت ما بين 47 دقيقة و6 ساعات.

وانتهت القضية بين صاحب العمل والموظف بإنهاء عمله في الشركة، نظرا لقانون الأحكام الواردة في دليل الموظفين المتعلقة بالتأخير، وترك العمل مبكرا، والغياب المصرح به أنهت الشركة التي لم تذكر اسمها توظيف وانغ.

اقرأ أيضا: في يومها الوطني.. تعرف على أهمية الأعشاب والتوابل بالمنزل