الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسماعيل يوسف لـ«الطريق»: تصعيد لاعبين من «الأمل» للفريق الأول

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

تحدث إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين في نادي الزمالك، لـ«جريدة الطريق» عن تجربة فريق الأمل بنادي الزمالك، وقال: "تجربة فريق الأمل بالزمالك مفيدة، وسنحصد ثمارها في المستقبل وتأثيرها الإيجابي على الفريق الأول بالزمالك".

وواصل "تيجانا" أعجب المدير الفني للزمالك، أوسوريو بفكرة تكوين فريق الأمل بالنادي، كما أنه يؤمن بها من أجل الوقوف على مستوى جميع الأفراد في المراحل المختلفة بالنادي.

وشدد يوسف، على دور المدرب العام، مدحت عبد الهادي والمدرب المساعد، أحمد مجدي، كما وجه الشكر لهم على الإيمان بفكرة فريق الأمل.

وبشأن قرار اختيار اللاعبين من فريق "الأمل"، قال إسماعيل يوسف: "انضمام أحد أفراد فريق الأمل للفريق الأول، هو قرار المدير الفني الكولومبي، أوسوريو".

وأوضح إسماعيل يوسف، مصير لاعبي فريق الأمل، حيث أن أوسوريو سوف يقوم باختيار عناصره من مواليد 2001 و2002 خلال الساعات القادمة للاستمرار مع الفريق الأول، بينما باقي اللاعبين أصحاب العقود مع النادي من الناشئين تم الاستقرار على إعارتهم للحصول على فرص للمشاركة والاستفادة منهم في الزمالك بالمستقبل.

وواصل تيجانا، أن الفرصة الماضية شهدت انضمام ما يقرب من 12 لاعب من الناشئين إلى فريق الأمل، الذي سيستمر من أجل مواصلة دعم الفريق الأول.

واختتم إسماعيل يوسف حديثه لـ«الطريق»، وأكد على امتلاك قطاع الناشئين في نادي الزمالك، لاعبين كثيرة مميزة، ستصبح لها دور كبير في الفريق الأول بالزمالك كذلك دور في توفير الأموال وإنعاش خزينة النادي.

اقرأ أيضًا...المقاولون العرب يؤسس قطاع لكرة القدم النسائية