الأربعاء 21 فبراير 2024 08:11 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة» رئيس جامعة المنيا يفتتح 25 وحدات أسنان جديدة كمرحلة أولى بمستشفى طب الأسنان «فخ النفس» و«الحمار الصيني الحكيم» ضمن عروض نوادي المسرح بالجيزة محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروع مركز تجميع الالبان بالمحلة لتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية

الأربعاء.. جاليري ضي يحتفي بديوان «قلبي ثلاجة موتى» الفائز بجائزة الدولة التشجيعية

أمسية شعرية
أمسية شعرية

يحتفي منتدى عفيفي مطر بجاليري ضي، بالشاعر أحمد حافظ، الذي فاز بجائزة الدولة التشجيعية هذا العام عن ديوانه "قلبي ثلاجة موتى".

موعد وتفاصيل الندوة

يقيم جاليري ضي الزمالك أمسية شعرية للشاعر "أحمد حافظ"، احتفاءً بديوانه الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الشعر، تحت عنوان: "قلبي ثلاجة موتى"، من خلال منتدى عفيفي مطر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بجاليري ضي بالزمالك.

يدير اللقاء الشاعر محمد المتيم، بينما يحاور الشاعر ويناقش الديوان، كلا من: الشاعر "إيهاب البشبيشي"، الشاعر"جبر البعداني"، الشاعر الدكتور"عبد العزيز الزراعي"، الشاعر"عبد الرحمن الطويل".

يذكر أن هذه الأمسية تأتي في إطار النشاط الثقافي الذي ينتهجه جاليري ضي ضمن خطة نشاطه وبرنامجه الفني والثقافي بهدف نشر الوعي والثقافة والمساهمة في رفع مستوى الذوق العام في التعامل مع الفنون.

إذ يلقي منتدى عفيفي مطر الضوء على أدباء ومثقفي مصر، من خلال استضافة نخبة من المتخصصين في مجالات فنية وأدبية مختلفة.

اقرأ أيضا.. دار منشورات المتوسط تصدر «سيدات العزيز» للمغربي نزار مربوط

موضوعات متعلقة