الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحد.. منتدى عفيفي مطر يناقش «سيكولوجية الإبداع التشكيلي» بمعرض ضي

ندوة بجاليري ضي
ندوة بجاليري ضي

يقيم أتيليه العرب للثقافة والفنون برئاسة الناقد التشكيلي هشام قنديل، ندوة تثقيفية بعنوان "سيكولوجية الإبداع في الفنون التشكيلية المعاصرة"، وذلك ضمن فعاليات التي ينظمها منتدى عفيفي مطر.

موعد وتفاصيل الندوة

ينظم أتيليه العرب للثقافة والفنون، ندوة تثقيفية بعنوان "سيكولوجية الإبداع في الفنون التشكيلية المعاصرة"، وتأتي الندوة ضمن سلسلة ندوات ينظمها منتدى عفيفي مطر، وذلك يوم الأحد الموافق 28 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بجاليري ضي الزمالك.

ومن المقرر أن يشارك بالحديث في محاور الندوة، كل من: الدكتورة آمنة النصيري، الدكتورة عبلة حنفي، والدكتور الفنان سامي البلشي، بينما يدير هذا الحوار الفنان الدكتور أحمد عبد الكريم.


يذكر أن الدكتورة عبلة حنفي سوف تناقش محور الأساسي الندوة وهو "سيكولوجية الإبداع في الفنون التشكيلية المعاصرة"، بينما تتناول الفنانة التشكيلية آمنة النصيري الحديث عن "علم الجمال في الفن التشكيلي اليمني"، فيما يناقش الفنان سامي البلشي "أحدث أساليب العلاج بالفن".
الجدير بالذكر أن جاليري ضي الزمالك، يقيم هذه الفترة معرضًا فنيا بعنوان"ثلاثية الحنين"يعرض فيه روائع أعمال الفنانين: فهد الحجيلان، محمد رزق، وصلاح طاهر، ومن المقرر أن يستمر المعرض لأسابيع قادمة.

اقرأ أيضا.. خالد جلال عن أبطال عرض «ياسين وبهية»: طاقات فنية شابة