الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:45 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تقارير.. ساديو ماني على رادار الاتفاق السعودي

ماني
ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن دخول نادي الاتفاق السعودي في مفاوضات لضم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وحسب موقع "Get French Football News" فإن نادي الاتفاق السعودي قدم عرضًا رسميًا للسنغالي ساديو ماني من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: هل يجاور بنزيما؟.. صراع سعودي لضم تريزيجيه في الميركاتو الصيفي

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى التي يقترن فيها اسم ساديو ماني بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي أكثر من مرة قبل ذلك".

وانتقل ماني 31 عامًا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني صيف 2022 مقابل 32 مليون يورو، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2025.

وشارك ماني في أول موسم له مع باريرن ميونيخ في 38 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 12 هدفًا وصنع ستة آخرين.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أول النجوم العالميين انضمامًا للدوري السعودي، وذلك بعد أن انتقل الموسم الماضي إلى صفوف فريق النصر، ثم أتى بعده كريم بنزيمة الذي انضم قبل أيام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.