الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي: هدفنا التتويج ببطولة أمم إفريقيا والتأهل لأولمبياد باريس

ميكالي
ميكالي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، رغبته في تحقيق لقب أمم إفريقيا للشباب، المقرر انطلاقها في المغرب نهاية يونيو الجاري.

وقال ميكالي، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم: "أطمئن الجماهير المصرية قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا للشباب، هدفنا التتويج بلقب أمم إفريقيا المقبلة، خضنا عدة مباريات واستطعنا أن نكون منتخب بلا خسارة، بجانب تجربة 56 لاعبًا خلال الفترة المقبلة، ووصلنا في الأخير إلى قوام للمنتخب مكون من 23 لاعبًا".

اقرأ أيضًا: كولر يوجه رسالة حاسمة لـ«كاف» قبل نهائي إفريقيا

وأضاف: "أرى بعد مشاركة عدد من اللاعبين أنه أصبح هناك ثقة كبيرة في إمكاناتهم مع ناديهم ودُفع بهم".

واختتم: "كل لاعبي منتخب مصر المتواجدين في القائمة يعلمون قيمة المنتخب وسيلعبوا من أجل تقديم كل شيء لديهم".

ومن المقرر أن يتأهل أفضل ثلاثة منتخبات في بطولة أمم إفريقيا للشباب للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة عام 2024، على أن يخوض المنتخب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع منتخب من قارة آسيا لتأهل الفريق الفائز للمشاركة في الأولمبياد المقبلة بباريس.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي

من جانبه، أعلن البرازيلي روجير ميكالي، المدير الفني لمنتخب الشباب، عن قائمة المنتخب الوطني لبطولة أمم إفريقيا، التي جاءت كالتالي..

حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.