الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:22 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المرور»: تحرير 2352 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة

نظم معلومات المرور
نظم معلومات المرور
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور حملاتها المكثفة، اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت من خلالها عن تحرير حوالي 2352 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى، وأكثر من 539 مخالفة بعدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية، وتم رفع حوالي 41 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة بشوارع العاصمة التي تتسبب في كثافات مرورية.

وانتشر رجال المرور بجميع ميادين وأعلى محاور العاصمة لشن حملاتهم المرورية المكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وعدم التصالح مع مرتكبي مخالفات وكسر قواعد المرور، كما تم رفع عدد كبير من السيارات المتروكة لفترات بعيدة والتى تم رصدها من قبل رجال المرور بشوارع العاصمة.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور وشوارع العاصمة بالجيزة أيضآ، لرصد كافة المخالفات وإلزام المواطنين باحترام القانون المروري، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها المكثفة على الطرق السريعة لمتابعة حركة السير المرورية علي الطرق ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، التي تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ومراقبة الطرق من خلال كاميرات الطرق المختلفة ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية للحد من حوادث الطرق.

أقرا أيضا: إصابة 8 أشخاص فى اصطدام ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الصحراوى الشرقى بأسيوط