الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ملحقش يفرح بنجاحه».. طفل كفيف يحصل على المركز الأول في الابتدائية الأزهرية بعد وفاته

وفاة الأول على الشهادة الابتدائية الأزهرية للمكفوفين
وفاة الأول على الشهادة الابتدائية الأزهرية للمكفوفين

انفطر قلب أهالي قرية محلة أبو علي، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، على وفاة الطالب مصطفى مصطفى أحمد، ودفنه في مقابر العائلة منذ عدة أيام، وجاءت الحسرة أنه بالتزامن مع اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مكفوفين بالأمس، حصل فيها على المركز الأول ولم يتمكن من التهني بها.

وفاة الأول على الشهادة الابتدائية الأزهرية للمكفوفين

ومن جهته قدم فضيلة الشيخ عبد اللطيف طلحه مدير عام المنطقة والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء، واجب العزاء والمواساة في وفاة الأول على الشهادة الابتدائية الأزهرية للمكفوفين الطالب مصطفى مصطفى أحمد الأول على مستوى المنطقة كفيف في الشهادة الابتدائية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد أهالي المنطقة أن هذا الطفل كان يعاني من ضعف شديد في الإبصار والتحق بالمعهد الأزهرى بالقرية، لافتين إلى أنه كان متفوقا طوال الدراسة ومن حفظة كتاب الله.

وتوفى الطفل يوم الأربعاء الماضي بعدما اكتشفت أسرته وفاته بشكل طبيعي، مؤكدين أن النتيجة ظهرت الأيام الماضية، وجاء الطالب في المركز الأول على مستوي المحافظة فى الشهادة الابتدائية الأزهرية.

امتحانات جامعات الأزهر

وفي سياق منفصل، تابع الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات بالجامعة التي تعمل على مدار الساعة في أسبوعها الثاني، ويأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

اقرأ أيضًا.. «سطلانة».. حكاية أغنية احتفل بها لاعبو الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا