الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم| الأمن يحدد هوية قاتل طبيب الساحل.. وحادث مروع في الكريمات

الأمن
الأمن

تنشر لكم جريدة الطريق، اليوم الثلاثاء، أهم الحوادث التي عاشها الشعب المصرى خلال اليوم؛ وشغلت اهتمام القراء، ومن أبرزها: الأمن يحدد هوية قاتل طبيب الساحل، وتفاصيل حادث مروع بالكريمات.

اقرأ ايضا: بـ2 مليون جنيه.. ضبط تاجري مخدرات بـ 30 كيلو حشيش وهيدرو وأيس بالجيزة


الأمن يحدد هوية قاتل طبيب الساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد هوية المتهم بقتل طبيب ودفنه داخل العيادة الخاصة به بمنطقة الساحل، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم صديق الطبيب، وتكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهم.

تعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الساحل أمس، بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة داخل شقة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شيكات دون رصيد.. تأجيل دعوى الفنان تامر حسني ضد وليد منصور


قررت محكمة جنح مستأنف المنعقدة في التجمع الخامس، بتأجيل دعوى الفنان تامر حسني، ضد المنتج وليد منصور، بسبب تحرير شيكات دون رصيد، لجلسة 20 يونيو المقبل، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

طعنا بالسكين.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالشرقية

لقى شخص مصرعه على يد آخر، خلال مشاجرة بسبب نشوب خلافات بينهم أقدم على إثرها المتهم بالتخلص من المجنى عليه طعنا ب"السكين"، في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


بطريق الكريمات.. تفاصيل مصرع 15شخص في حادث مروع


لقى 15شخص إصابتهم اليوم بينما أصيب إثنين آخرين بسبب وقوع حادث مروع بطريق الكريمات اتجاة مدينة حلوان، بين سيارة"ميكروباص" مع نقل"تريلا"، وتم نقل الجثث لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.