الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطعة خردة تفوح منها رائحة الموت.. مشاهد في فاجعة طريق الجيش

موقع الحادث
موقع الحادث

طريق سريع تتسابق السيارات بمختلف تصنيفاتها على قطع مسافاته في وقت قصير غير عابئين بوسائل الأمان والسلامة مسجلين حوادث تصادم يشيب لبعضها الولدان من هول فاجعتها ليستمر مسلسل نزيف الدماء على الأسفلت دون توقف.

آخر حلقات المسلسل دارت أحداثها بطريق الجيش تحديدا قبل بوابة حلون بـ3 كيلو مترات حين اصطدم سائق ميكروباص بمؤخرة سيارة نقل ثقيل "تريلا" لتتحول السيارة إلى قطعة خردة تفوح منها رائحة الموت.

السيارة الميكروباص تهشمت معالمها بالكامل حتى أن الأهالي بذلوا جهودا مضنية لسحب حطامها من جسم السيارة النقل الثقيل ومن ثم استخراج الجثامين.
قوات الشرطة والإدارة العامة للمرور عززت تواجدها بموقع اصطدام سيارة ميكروباص مع تريلا جنوب الجيزة اليوم الثلاثاء. رجال الشرطة تحفظوا على سائق التريلا لسماع أقواله حزب ملابسات الحادث ومطابقة روايته مع نتيجة الفحص الفني.

سيارات الإسعاف نقلت ١٢ جثة إلى ثلاجة مستشفى أطفيح و٣ جثامين إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي إضافة إلى ناجيتين تخضعان للعلاج بالمستشفى ذاته.

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا قبل بوابة حلوان.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم تريلا مع سيارة ميكروباص قبل بوابة حلوان بـ٣ كم.

أسفر الحادث عن 15 جثة بينهم:جمال محمد يوسف، محمد شعبان، أشرف جاد، سيد صبحى محمد، محمد محسن وأحمد عبد التواب وجثتين مجهولتي الهوية فيما أصيبت وفاء كامل إبراهيم وشربات عبد الفتاح نقلتا إلى مستشفى الصف المركزي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة المتهم بقتل شخص بمعاونة آخرين بشبرا الخيمة لـ8 يوليو المقبل