الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرية الأبعادية بالبحيرة

السيسي في قرية الأبعادية
السيسي في قرية الأبعادية

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتفقد عددًا من المشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة" في قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة ضمن جولته التفقدية اليوم.

واطمأن الرئيس السيسي، على جودة الخدمات بالوحدة الصحية في قرية الأبعادية بالبحيرة، واستمع لشرح مفصل عن جهود الوحدة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي المنطقة.

الرئيس السيسي يتفقد مشروعات "حياة كريمة" في البحيرة

واستفسر الرئيس السيسي من الأطباء عن توافر الأدوية: "هل الأدوية متوفرة؟ إحنا عاملين الكلام ده علشان خاطر الناس، بدل ما يبقا الضغط على المستشفى ممكن المركز يقوم بيها، ولو احتجنا نودي المستشفى نودي".

وأجرى الرئيس السيسي، حوارا مع نزلاء دار مسنين الأبعادية في محافظة البحيرة، وذلك خلال تفقد مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة.

بدأ الرئيس السيسي، جولته بتفقد مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي وصل صباح اليوم، قرية الأبعادية بالبحيرة لافتتاح عدد من مشروعات "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

وكان الرئيس السيسي، استقبل أمس بقصر الاتحادية، "محمد شياع السوداني"، رئيس وزراء العراق، الذي يزور مصر على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، يضم نائبي رئيس الوزراء وزيرَيْ الخارجية والتخطيط، ووزراء الإسكان والتجارة والكهرباء، ومحافظ البنك المركزي العراقي، للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة.

اقرأ أيضًا: أهالي قرية الأبعادية بالبحيرة يرحبون بالرئيس السيسي